نظمت رحلة ترفيهية للأيتام في أبين بمناسبة العيد

«الهلال» تعايد أطفال مركز الأورام السرطانية في المكلا

صورة

كثفت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من نشاطها في اليمن خلال فترة عيد الفطر المبارك، لتخفيف معاناة اليمنيين، فيما نظمت الهيئة رحلة ترفيهية للأيتام في أبين بمناسبة العيد، حيث زار وفد من الهلال الأحمر مركز الأورام السرطانية في مستشفى «ابن سيناء» في مديرية المكلا، تفقد خلالها أحوال المرضى في إطار الحرص على إدخال السرور عليهم وتخفيف أوجاعهم ومعاناتهم في عيد الفطر السعيد.

وقدم الوفد، خلال الزيارة التي شملت جميع أقسام المستشفى، الهدايا العينية للأطفال الذين لم تتسن لهم فرصة قضاء هذه المناسبة مع عائلاتهم، إسهاماً في رسم الابتسامة على وجوههم ومقاسمتهم فرحة العيد.

وفي مديرية تريم.. قدم وفد الهيئة الهدايا والألعاب للأطفال في الحدائق والمتنزهات لمشاركتهم فرحة عيد الفطر السعيد وتخفيف معاناتهم وإدخال السرور عليهم في هذه المناسبة.

حماسة فريق

وأكد أحمد النيادي، رئيس فريق الهيئة في حضرموت، أهمية الزيارة، خصوصاً أنها تحمل في طياتها الابتسامة والأمل للمرضى في يوم العيد والأطفال في الحدائق والمتنزهات.. منوهاً إلى الحماسة التي أظهرها أعضاء الفريق خلال الزيارة، التي انعكست في حرصهم على إدخال الفرحة والبسمة على المحتاجين والمرضى وذويهم. من جهتهم أعرب المرضى وذووهم عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الرشيدة وشعبها الشقيق على وقوفهم إلى جانب الشعب اليمني ودعمه وتلمس احتياجاتهم.

إلى ذلك نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي رحلة ترفيهية على كورنيش الشهيد سالمين بمديرية زنجبار في محافظة أبين لمئات الأطفال الأيتام، بهدف إدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم في عيد الفطر السعيد.

ووزع الفريق التطوعي التابع للهيئة في محافظة أبين الهدايا على الأطفال الذين مارسوا مختلف الألعاب وقضوا أجمل الأوقات خلال الرحلة، التي تأتي في إطار الحرص على إدخال السرور عليهم وتخفيف أوجاعهم ومعاناتهم في هذه المناسبة.

شكر وتقدير

وأعرب خالد هيثم، منسق المنظمات المحلية والدولية في المحافظة، عن شكره وتقديره لدولة الإمارات وذراعها الإنساني في اليمن هيئة الهلال الأحمر.. مشيداً بالجهود الكبيرة التي تقوم بها والدعم السخي المقدم لأبناء اليمن الذي ينم عن عمق العلاقات التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين. ومن جهتهم عبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم للهلال الأحمر الإماراتي على هذه اللفتة الكريمة التي مكنت الأطفال من عيش أجواء الفرحة في العيد.

تعليقات

تعليقات