#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

السفير اليمني يشيد بانتصارات الشرعية بمساندة القوات المسلحة الإماراتية

أشاد سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة فهد سعيد المنهالي بالانتصارات الميدانية، التي يحققها الجيش الوطني اليمني والمقاومة الوطنية اليمنية بمساندة فاعلة من القوات المسلحة الإماراتية.

وأثنى في تصريح لـ«وام» على الدور الإغاثي والإنساني لدولة الإمارات على الساحة اليمنية، مثمناً حرص القيادة الرشيدة للدولة على الشعب اليمني واهتمامها بتخفيف الأعباء عنه ومؤازرته بكل الوسائل في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن.

وقال إن الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة مستمرة ولن تتوقف، مستذكراً الانتصار الكبير الذي حققته قوات المنطقة العسكرية الثانية في 24 أبريل من عام 2016 بإسناد ودعم أخوي من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أن تلك الملحمة البطولية انعكست إيجابياً على الانتصارات اللاحقة ويعد منجز الأمن والاستقرار الذي تعيشه حضرموت اليوم من بين أبرز النتائج المثلى ليوم 24 أبريل 2016م وكذلك عودة تطبيع الحياة العامة بالمحافظة وعودة نشاط مرافق الدولة الإنتاجية والخدمية والتنموية.

وأشار السفير إلى أن تطهير حضرموت من الإرهاب مؤخراً في عملية المسيني تحقق بفضل استبسال الجيش الوطني والمقاومة الوطنية والمؤازرة والمساندة الفاعلة من قبل القوات المسلحة الإماراتية.

ونوه السفير المنهالي بأن الانتصارات التي شارك في صناعتها أبطال القوات المسلحة الإماراتية الباسلة والمقاومة الوطنية عكست حقيقة حرص الإمارات وقواتها المسلحة على تقديم الدعم للمظلوم والمحتاج ونصرة قضايا الحق ومحاربة التطرف وقوى الإرهاب.

تعليقات

تعليقات