متفرقات

أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تفجير

فجرت ميليشيا الحوثي الانقلابية، أمس، منزل أحد المواطنين في عزلة الحيمة العليا بمديرية التعزية شمال شرق مدينة تعز.وبحسب الموقع الرسمي لوزارة الدفاع اليمنية «سبتمبر نت»، فجرت عصابة الحوثي الإرهابية منزل المواطن أحمد الحربي بعبوات الديناميت في قرية الأكمه بمنطقة الحيمة.

وأوضحت المصادر أن ميليشيا الحوثي مستمرة في القصف العشوائي على منازل المواطنين منذ ثلاثة أيام بعد أن تكبدت خسائر فادحة في صفوف أفرادها وعتادها العسكري.وأضافت المصادر أن الميليشيا الانقلابية تنفذ عمليات انتقامية ضد الأهالي في منطقة الحيمة، حيث قامت أول من أمس، بتفجير منزل المواطن عبدالفتاح عبدالجليل عطاء بعبوات الديناميت في قرية المنزل بمنطقة الحيمة.

قتل

أفادت مصادر عسكرية بالمنطقة العسكرية السادسة بمقتل القيادي الحوثي خالد مبارك حلسان المُكنى بأبو طالب المشرف العسكري التابع للميليشيا بمديرية المصلوب غرب محافظة الجوف. وأكدت المصادر أن المدعو أبو طالب لقي مصرعه مع عدد من مرافقيه في المواجهات الأخيرة التي دارت بين الجيش الوطني والميليشيا في المديرية ذاتها.

وأضافت المصادر أن القيادي الحوثي الملقب بأبو طالب يعد من أهم القيادات التابعة للميليشيا الإيرانية بالجوف، حيث عمل مشرفاً أمنياً لمديريتي المتون والمصلوب، ومن ثم مشرفاً عسكرياً للميليشيا بمديرية المصلوب. عدن - وكالات

عزوف

عزف عدد من سكان وأهالي مدينة إب، أمس، عن أداء صلاة الجمعة في الجامع الكبير وسط المدينة. وأكد مصدر محلي أن رواد الجامع الكبير في مدينة إب امتنعوا عن إقامة صلاة الجمعة فيه واتجهوا إلى جوامع أخرى، بعد أن فرضت ميليشيا الحوثي خطيباً عنصرياً يعتلي منبر الجامع لإثارة النعرات وتمجيد الجماعة الحوثية. وقتل الجمعة قبل الماضية حد المواطنين عندما حاولت الميليشيا فرض صرختها بعد صلاة الجمعة بقوة السلاح.

Email