أمن

بن دغر: ميليشيا الحوثي فقدت قوتها ونهايتها قريبة

قال رئيس الحكومة اليمنية، أحمد بن دغر، أمس، إن ميليشيا الحوثي الانقلابية «فقدت معظم قوتها وإن نهايتها باتت قريبة وحتمية»، داعياً المغرر بهم في صفوف الميليشيا «العودة إلى صوابهم والانتصار للدولة المدنية واليمن الاتحادي».

وأشاد رئيس الوزراء خلال اتصالٍ هاتفي مع محافظ البيضاء، صالح الرصاص، بالانتصارات الميدانية التي يحققها أبطال الجيش الوطني ضد الميليشيا الحوثية في عدد من مديريات المحافظة على طريق تحرير كل مناطقها من قبضة الميليشيا. وأكد بن دغر، أن الشعب اليمني «لن يقبل بالخرافة»، في إشارة إلى ميليشيا الحوثي.

وأكد بن دغر «ان تضحيات أبناء البيضاء تأتي امتداداً لتضحيات آبائهم وأجدادهم الذين انتصروا لقيم الجمهورية ابان ثورة الـ 26 من سبتمبر كخيار وثبات وطني لا مناص ولا تنازل عنه». مشيداً بجهود السلطة المحلية في متابعة احتياجات المحافظة من الخدمات. وأضاف «أن محافظة البيضاء ينتظرها مستقبل واعد بالخير بعد استعادة باقي مناطقها من قبضة الميليشيا الانقلابية مؤكداً دعم الحكومة لجهود السلطة المحلية لتطبيع الأوضاع في المديريات المستعادة وتوفير الخدمات للمواطنين.

واستمع رئيس الوزراء إلى شرح موجز عن طبيعة الأعمال العسكرية والانتصارات المتتالية التي يحققها الجيش والمقاومة الشعبية في مختلف جبهات البيضاء، مؤكداً أن الميليشيا الحوثية فقدت معظم قوتها وأن نهايتها باتت قريبة

,عبر المحافظ عن تقديره لجهود بن دغر بعد دعمه المستمر لمحافظة البيضاء وتلمس هموم أبنائها وتذليل احتياجاتها، مجدداً التأكيد على المضي قدماً مع أبناء محافظة البيضا نحو استعادة ما تبقى من مناطق المحافظة من قبضة الميليشياالإيرانية.

تعليقات

تعليقات