محمد بن راشد يلتقي الباجي السبسي وعمر البشير

صورة

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على هامش أعمال القمة العربية الـ29، في مدينة الظهران بالمملكة العربية السعودية، أمس، الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، والرئيس السوداني عمر البشير.

واستعرض سموه والرئيس التونسي الموضوعات التي تمت مناقشتها ضمن جدول أعمال القمة، التي يرأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وأعربا عن ثقتهما بصدور قرارات وتوصيات إيجابية عن القمة، تخدم القضايا العربية والمصالح الوطنية العليا للأمة العربية.

كما التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عمر حسن البشير، رئيس جمهورية السودان الديمقراطية، وتجاذب سموه والرئيس السوداني الحديث عن أعمال القمة العربية الـ29. وأشاد سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والبشير بحسن التنظيم والإدارة والحكمة التي أدار بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أعمال هذه القمة، التي تُعقد في ظروف دقيقة تمر بها المنطقة العربية وبذل جهودها في مكافحة الإرهاب.

حضر اللقاءين سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، ومعالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي.

تعليقات

تعليقات