#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

وسم «لقاء سلطان بن سحيم» الأعلى مشاهدة قطرياً والثاني عالمياً

دشن مغردون وسماً على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعنوان لقاء الشيخ سلطان بن_سحيم_بالعربية، إثر لقاء رئيس المعارضة القطرية سلطان بن سحيم مع قناة العربية، أمس، والذي كشف فيه عن حقائق دامغة لتورط تنظيم الحمدين في اغتيالات ومؤامرات وفضائح في عدد من الدول العربية.

وحصل وسم #لقاء_سلطان_بن_سحيم_بالعربية، على أعلى المشاهدات في قطر (ترند)، والثاني على مستوى العالم. وقال مغرد، مشيراً إلى حمد بن خليفة: «قتل عمه سحيم بن حمد، وأطلق النار على عمه ناصر، وانقلب على أبيه خليفة، وخطط لقتل الملك عبدالله، وقتل معمر القذافي». وأضاف أن حمد بن خليفة «دعم مخطط تدمير مصر وتونس وليبيا والكويت والبحرين واليمن والإمارات، ودعم الحوثيين». وتساءل هل هناك أحد سجله «أعفن» من هذا؟

مسلسل غدر

وجاء في تغريدة لآخر على الوسم: «غدر والده الشيخ خليفة وانقلب على أبيه، غدر عمّه الشيخ سحيم وقتله، غدر بصديق عمره القذافي وأمر بقتله، غدر بجيرانه كلّهم والوحيد الذي وفا معه هو الرئيس الإسرائيلي شمعون بيريس، أهداه سيفاً مذهباً، وفتح سفارة لإسرائيل في الدوحة». وعلّق بالقول: «الخبث والغدر عقيدة يؤمن بها».

وأشار مغرّد آخر معلقاً على لقاء سلطان بن سحيم إلى أن هناك حقائق تم كشفها بينها قيام الحمدين بانقلابهم وسط رفض من كبار أسرة آل ثاني، كما تم كشف علاقة الحمدين بقتل الشيخ سحيم، وتغيير الحدود مع السعودية وفتح قطر أمام القواعد الأجنبية. وقال إنه نظام عاق غدر بأسرته وأبناء عمومته، فهل تتوقعون أن فيه خيراً للغير؟!.

تعليقات

تعليقات