هادي يثمّن دور السعودية والإمارات في الانتصارات

أشاد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بالانتصارات الكبيرة، التي حققها أبطال الجيش الوطني على الميليشيا الحوثية الإيرانية في محافظة صعدة، مثمناً دور الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية في دعم الشرعية.

واطلع الرئيس اليمني على الانتصارات، التي حققتها الشرعية جبهة صعدة، وذلك خلال تلقيه اتصالاً هاتفياً من محافظ صعدة هادي طرشان الوائلي، حيث تمكن الجيش اليمني من تحرير سلسلة جبال الظب غرب سوق البقع والمطلة على الخط الدولي، والتقدم صوب مركز مديرية كتاف.

وأشار محافظ صعدة إلى أن أبطال الجيش الوطني باللواء 103 مشاة تمكنوا من تحرير وادي العطفين وجبل أضيق وخشم أضيق وبداية الأجورة، لافتاً إلى تقدم الجيش باتجاه مركز مديرية كتاف بمحافظة صعدة وتحريرها من الميليشيا الإيرانية.

وشدد الرئيس اليمني على ضرورة مواصلة مثل هذه الانتصارات النوعية التي يحققها أبطال الجيش الوطني ومعه كل الشرفاء من أبناء محافظة صعدة من أجل تحرير المحافظة وتخليصها من الميليشيا الإيرانية واستتباب الأمن والاستقرار فيها، مؤكداً تقديم كل أوجه الدعم العسكري لقوات الجيش لتحقيق مزيد من الانتصارات.

وأكد رئيس الجمهورية أن بشائر النصر تلوح في الأفق وأن الميليشيا الانقلابية الإيرانية في زوال، مثمناً دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وبمشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة على مواقفهم البطولية إلى جانب إخوانهم من قوات الجيش الوطني.

تعليقات

تعليقات