متفرقات

قتل

قتلت ميليشيا الحوثي الإيرانية 4 أشخاص وجرحت آخرين من أسرة واحدة بينهم نساء وأطفال في قصفها على منطقة الضباب غربي مدينة تعز.

وأوضحت مصادر محلية أن ميليشيا إيران قتلت الطفلة حمامة نجيب عبده سعيد 12 عاماً برصاص قناص جوار منزلهم في منطقة الشقب شرق صبر الموادم جنوب مدينة تعز، فيما قصفت بصواريخ الكاتيوشا القرى السكنية، بمنطقة الضباب، ما تسبب بمقتل امرأتين ورجل وجرح ثلاثة أطفال جراء سقوط صاروخ كاتيوشا على منزلهم في قرية شحط. وأشارت المصادر إلى أن جميع الضحايا الذين سقطوا جراء قصف ميليشيا الحوثي الإيرانية من أسرة واحدة.

اتصال

أجرى الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اتصالاً هاتفياً بقائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل للاطلاع على المستجدات الميدانية والانتصارات العظيمة والمتسارعة التي يحققها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات في المحافظة.

وشدد هادي على مزيد من التكاتف والصمود والالتزام بالخطط العسكرية المرسومة للانتصار على ميليشيا الحوثي الانقلابية حتى يتم تطهير المحافظة من دنس الميليشيا الكهنوتية.

كما أشاد الرئيس ببسالة أبناء الجيش الوطني بمحافظة تعز الذين يسطرون ملاحم بطولية منقطعة النظير في مواجهة الميليشيا الكهنوتية الإجرامية.. منوها في ذات الوقت بمساندة التحالف العربي للجيش الوطني في مختلف الجبهات. واكد أن المعركة تسير بوتيرة عالية وأن دحر الميليشيا قادم لا محالة.

تعليقات

تعليقات