بن دغر: أمن وسلامة المواطن أولوية قصوى

وجه رئيس مجلس الوزراء اليمني أحمد بن دغر، أمس بضرورة تفعيل دور الجهازين الأمنيين للدولة، واستكمال بناء ما دمرته مليشيات الحوثي الإيرانية في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة..مشيراً إلى أن أمن وسلامة المواطن، ومكافحة الجريمة قبل وقوعها تمثل الأولوية القصوى للدولة في هذه المرحلة.

كما دعا إلى التسريع في استكمال إجراءات فتح ميناء رأس العارة بمحافظة لحج، وضبط ومكافحة حالات التهريب التي من شأنها الإضرار بالمصلحة الوطنية. واستقبل رئيس مجلس الوزراء، أمس، في مكتبه بقصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن، رئيسي جهازي الأمن السياسي والقومي، اللواء عبده الحذيفي واللواء أحمد المصعبي.

واستمع بن دغر، إلى شرح متكامل عن المهام التي قام بها الجهازان للعام المنصرم للحفاظ على أمن واستقرار المواطن ومصالح الدولة، والخطة الجديدة للعام الحالي 2018، في إطار التوجه العام لنشاط الدولة في بسط الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة. ووجه رئيس الوزراء، بضرورة تفعيل دور الجهازين الأمنيين للدولة، ومشيراً إلى أن أمن وسلامة المواطن.

ومكافحة الجريمة قبل وقوعها تمثل الأولوية القصوى للدولة في هذه المرحلة. من جهة أخرى، وجه بن دغر وزارة الكهرباء بتوفير وصرف الكميات الكافية للوقود لتشغيل محطات الكهرباء في المحافظة، واستكمال إجراءات تزويد المحافظة بعشرة ميغاواط من الطاقة المستأجرات لمواجهة الصيف القادمة.

تعليقات

تعليقات