النعيمي يكشف سر فيديو عبدالله آل ثاني

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف  د .علي النعيمي  رئيس تحرير بوابة العين الاخبارية  عبر حسابه على تويتر سر الفيديو  الذي انتشر للشيخ عبدالله بن علي آل ثاني ، مؤكداً أن الشيخ عبدالله طلب بنفسه الاستجارة بالإمارات حرصا على سلامته من تنظيم الحمدين، مشيرا  إلى أن له حريه القرار في مغادرة الإمارات.

وقال النعيمي في سلسلة تغريدات على تويتر " للعلم فقد أخبرني مصدر موثوق ان الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني طلب الاستجارة بالامارات حرصا على سلامته و نتيجة لوجود روابط أسرية له بها و تم انتقاله اليها بهدوء قبل فترة بناء على طلبه. الشيخ عبدالله بن علي آلِ ثاني أقام خلال هذه الفترة معززا مكرما في دولة الامارات و بعيدا عن الاضواء تلبية لرغبته و لتخوفه على سلامته".

وأضاف "الشيخ عبدالله بن علي آلِ ثاني أشار مرارا الى التهديدات الموجهة ضده من خلال رسائل مبطنة و اخرى واضحة مصدرها النظام القطري نتيجة لمواجهته للنظام خلال الأزمة".

وتابع" أكد لي المصدر الموثوق ان الشيخ عبدالله بن علي آلِ ثاني حر في قرار مغادرته للامارات لأية وجهة يختارها و بامكانه المغادرة متى شاء".

وأوضح أن " من السهل ملاحظة بصمات أصابع تنظيم الحمدين على الفيديو المنتشر و الذي عودنا على صناعة الفبركة و إخراج الاكاذيب و لم تكن هذه الفبركة الاولى و لن تكون الاخيرة".

كلمات دالة:
  • عبدالله بن علي آلِ ثاني،
  • علي النعيمي،
  • الإمارات،
  • تنظيم الحمدين،
  • خيانة قطر
Email