خلايا عزمي تهدف إلى التشويش على الشارع الخليجي

خالد الهيل يحذر من حسابات وهمية تتبع «الحمدين»

كشف الناطق الرسمي باسم المعارضة القطرية خالد الهيل عن ألاعيب «تنظيم الحمدين»، مؤكداً أن خلايا عزمي تحاول اختراق الشارع الخليجي بحسابات وهميه يديرونها تهدف إلى توجيه الرأي العام، ورصد الهيل في مجموعة تغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعض ما تروج له جيوش «الحمدين» الإلكترونية محذراً من محاولة وصفها باليائسة للتشويش على الناس، متسائلاً في الوقت ذاته عن الإنجازات التي تحققت في عهد أمير قطر الحالي.

وقال الهيل في تغريدة «ما هي إنجازات تميم بن حمد منذ توليه الحكم في قطر؟ غير طبعاً استحمار الناس والكذب على الشعب ! أول حاكم يظهر في عهده معارضه علنية وأول حاكم لا يملك قراره. في عهد تميم عاد المستوطن، وشاخ الأجنبي على المواطن وجعل أهل قطر الأصليين صبيان عند عزمي والقرضاوي.

قال:«ايش قال: سيادة»، وشدد الهيل على خطل ما يروج له موقع ميدل ايست التابع لقطر بشأن أن المملكة السعودية اتفقت مع الإدارة الأميركية بشأن الخطوات التي اتخذتها بحق الدوحة وكتب في تغريدة «تروج صحيفة مدل إيست أي التابعة للحمدين أن ترامب أعطى الضوء الأخضر للسعودية لمقاطعة قطر، أولاً من يحكم السعودية ليس كمن يحكم قطر، ويملكون قرارهم وإرادتهم والسعودية لا تنتظر موافقه أي أحد في ما يخص أمنها القومي».

مؤكداً أن خلايا عزمي لها أجندة تهدف لاختراق الشارع الخليجي من خلال الحسابات الوهمية، بغرض السيطرة على الرأي العام وتوجيهه وقال في تغريدة «خلايا عزمي لديها أجندة منظمة وهي محاولة اختراق الشارع الخليجي بحسابات وهمية يديرونها وتوجيه الرأي العام ولكن لا يعلم هؤلاء الحمقى أن لدينا «tools» وسائل نكشف بها خلاياهم وحساباتهم فمثلاً حساب تركي الشلهوب المتسعود، وهو يدار من داخل قطر ركز على الشأن السعودي ووقت الأزمة بدأ يروج لخيال المآتة».

تعليقات

تعليقات