القيادات العسكرية في عدن يبحثون أجندة 2018

بحث اجتماع للقيادات العسكرية في عدن القضايا المتعلقة بتدشين العام التدريبي الجديد في 2018 والتأهيل العملياتي وملفات الأمن. وترأس نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح قائد الزنداني، أمس، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً لرؤساء الهيئات والقوى ومديري الدوائر في وزارة الدفاع.

وناقش الاجتماع عدداً من القضايا والمواضيع المتعلقة بجوانب التأهيل والتدريب العملياتي والقتالي وتوفير الإمكانيات اللازمة للوحدات والألوية العسكرية وآلية الابتعاث للدراسة في الخارج والاستعدادات لتدشين العام التدريبي الجديد 2018 بالإضافة إلى المستجدات الميدانية في مختلف جبهات القتال وخاصة في الساحل الغربي.

وأكد نائب رئيس هيئة الأركان العامة أهمية تضافر الجهود وتطبيق النظام والقانون لما من شأنه تحقيق الانضباط العسكري والاهتمام بتدريب وتأهيل الأفراد والحفاظ على حقوقهم بما في ذلك حرص رئاسة هيئة الأركان العامة متابعة استكمال إجراءات صرف المرتبات.

وحث القادة ومديري الدوائر في وزارة الدفاع على ضرورة الاهتمام في حسن واختيار البرامج النوعية في التدريب والتأهيل خلال تدشين العام القتالي والتدريبي الجديد 2018 بما يواكب عملية التطوير النوعي والقتالي لأبطال القوات المسلحة في المرحلة الراهنة باعتبار المؤسسة العسكرية المؤسسة الوطنية التي يعول عليها حماية الوطن والذود عن مكتسباته والتصدي بحزم للقوى الانقلابية التي تحاول يائسة العودة بالوطن إلى ما قبل ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر.

تعليقات

تعليقات