العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    رسالة

    برنامج ضيوف خادم الحرمين للعمرة ينطلق الأربعاء

    ينطلق برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة بعد غدٍ الأربعاء في عامه الثالث وفقاً لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي المشرف العام على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة الشيخ صالح آل الشيخ.

    وقال الشيخ صالح آل الشيخ إن 220 شخصية إسلامية بارزة سيصلون إلى المدينة المنورة يمثلون المجموعة العاشرة من ضيوف البرنامج منذ انطلاقه.

    وأضاف: إن البرنامج يعزز التواصل مع المؤثرين في العالم الإسلامي، مشيراً إلى أن هذه الاستضافة أسهمت خلال العامين الماضيين من عمر البرنامج في تعزيز الأواصر بين المسلمين في مختلف أنحاء العالم.

    وأكد أن البرنامج نجح خلال أول عامين من عمره في تحقيق رؤيته ورسالته المتمثلة في التواصل المثمر مع الضيوف ومؤسساتهم والتشاور فيما يخدم الإسلام والمسلمين وإيصال رسالة المملكة ومنهجها الإسلامي القويم إلى ضيوف البرنامج وبناء جسور العلاقة بين الوزارة والمؤسسات والشخصيات الإسلامية.. مبيناً أن المجموعة العاشرة من الضيوف تمثل المجموعة الأولى للعام الثالث إذ تضم 220 معتمراً ومعتمرة من الشخصيات الإسلامية البارزة من 7 دول عربية هي: مصر والمغرب والأردن والجزائر ولبنان وموريتانيا وتونس.

    طباعة Email