" الهلال الأحمر الإماراتي " يبدأ تنفيذ أعمال حملة " وصية زايد بأهل اليمن

 بدأت " هيئة الهلال الأحمر الإماراتي " أمس تنفيذ أعمال حملة " وصية زايد بأهل اليمن" التي تأتي في إطار حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " على مساندة الشعب اليمني الشقيق و بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وذلك دعما لأسر الشهداء والجرحى لما قدموه من تضحيات في ميادين الدفاع عن أرضهم بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك.

و في هذا الصدد التقى المهندس محمد الكتبي مدير الهلال الأحمر الإماراتي في عدن اليوم عددا من التجار الذين سيتم التعامل معهم لتوفير الأضحية وكسوة العيد لأسر الشهداء والجرحى وذلك ضمن الحملة .

و أكد الكتبي الحرص على سرعة توزيع الأضاحي على المستفيدين من أسر الشهداء والجرحى  في محافظات عدن و لحج و أبين و الضالع و تعز والمخا والذين يقدرون بالآلاف.. منوها إلى أنه تم اختيار أحد مراكز الملابس الجاهزة" بجولة كالتكس كمركز تسوق يتم عبره الحصول على كسوة العيد للمستفيدين بعد منحهم كوبون الشراء الخاص بالهلال الأحمر الإماراتي والذي يحمل إسم الحملة " وصية زايد بأهل اليمن".

و أوضح أنه فيما يخص الأضحية فقد تم التنسيق مع أحد التجار بمدينة المنصورة في هذا الصدد على أن يبدأ التوزيع للمستفيدين مطلع الاسبوع المقبل.

جدير بالذكر أن " حملة وصية زايد بأهل اليمن " انطلقت أمس وتستمر حتى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك تزامنا مع حملة آخرى تحت عنوان "اسعادهم عيدنا" ستنفذ في 67 دولة حول العالم وتشمل أكثر من 215 ألف مستفيد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات