منى المري: صوت قطري يكشف كذب «الحمدين»

أكدت المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، منى غانم المري، أن الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني هز القصر الأميري والحكومة والإعلام في قطر، وأنه قد ظهر أخيراً صوت قطري يكشف كذبهم على الشعب والعالم.

وقالت المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، منى غانم المري، في تغريدات على «تويتر»، تعليقاً على منع السلطات القطرية مواطنيها من الحج: «عندما تريد المملكة العربية السعودية شيئاً وجب علينا كلنا أن نقول: تم وحاضر. أما أن تصل قطر باستعلائها إلى تحدي المملكة نقول: كفى غروراً». وأضافت: «تغريدات الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني هزت القصر الأميري والحكومة والإعلام في قطر!! فقد ظهر أخيراً صوت قطري يكشف كذبهم على الشعب والعالم».

وأوضحت المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي: «الشعب المغيب عن الحقيقة سيصحو قريباً من غيبوبته الإجبارية، وسيعود للصف الخليجي، وسيطرد من أرض وطنه كل وضيع متسول حاول خلق فتنة مع أهله وأحبابه!».

وأردفت: «أظن بعد قليل سيظهر وزير خارجية قطر يعلن اختراق الإمارات لبرج مراقبة مطار الدوحة، وقد ينشر إيميلات مزورة ينسبها لسفيرنا يوسف العتيبة عن الموضوع!».

واختتمت منى غانم المري تغريداتها بالقول: «القيادة في قطر رحبت في السابق بأية وساطة من شأنها حل الأزمة، وها هي الوساطة تأتي من أقرب الأقربين لشعب #قطر، فلماذا ترفض هذه؟».

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات