ضاحي خلفان: سفارات قطر صناديق سوداء حاضنة للتطرف

دعا معالي الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، دول العالم أن تضع السفارات القطرية تحت الرقابة المشددة لأنها حاضنات للجماعات الإرهابية في العالم.

وقال معاليه في سلسلة تغريدات على تويتر: «على دول العالم أن تضع السفارات القطرية تحت الرقابة المشددة لأنها حاضنات للجماعات الإرهابية في العالم». وأضاف معاليه: «نشطاء الجماعات الإخوانية والمرتزقة يلتقون مع أعضاء السفارات القطرية في الفنادق لإبعاد الشبهة عنهم».

وأشار معالي نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، إلى أن «العروض السخية التي تقدمها البعثات القطرية للمتعاونين معها على نشاطاتها المشبوهة تجعل من صيد المتعاونين أمرا سهلا.. سفارات الحكومة القطرية في العالم محطات لاستقطاب الجماعات الإرهابية والتعامل معهم بالأجر المدفوع نقدا». وأردف معاليه: «رموز التمويل القطرية للإرهاب يجب التحقيق معهم لأنهم صناديق سوداء».

عضوية قطر

وفي سلسلة تغريدات أخرى، كتب معالي الفريق ضاحي خلفان: «عضوية قطر في الجامعة العربية ومجلس التعاون يجب أن تعلق حتى تعيين حكومة إنقاذ قطر من قبضة الإرهابيين مهمة خليجية ملحّة».

وتابع معاليه: «أزمة تدار بقناة الجزيرة تجعل الحاكم في حيرة يتأرجح مصيره لأن المحطة ليست بأيادي أهل الديرة. رموز التمويل للإرهاب في قطر يسرحون ويمرحون بلا عقاب.. تتعاون السلطات القطرية مع الميليشيات المسلحة ضد الحكومات العربية وتمد الجماعات الإرهابية بالمال الوفير».

وأضاف: «روجت قناة الجزيرة لثقافة الإرهاب وشوقت الشباب المسلم للعمليات الانتحارية وساعدت على تجنيدهم. يحب أن تحاسب الجزيرة على جريمة التشويق للإرهاب».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات