طيران التحالف العربي يدمّر مستودع أسلحة للحوثيين

تمكن طيران التحالف العربي من تدمير مستودع أسلحة للحوثيين في ميدي- شمال غرب اليمن. وقال مصدر عسكري إن غارات جوية أصابت أهدافها بدقة.وأضاف أن غارات أخرى استهدفت مواقع للمليشيات في جبهتي حرض وميدي.

وقال مصدر عسكري إن عشر غارات استهدفت مواقع الحوثيين في منطقة العمري، ما أدى إلى مقتل 10 وإصابة 14 حوثياً، وتدمير منصة إطلاق صواريخ كاتيوشا وطقمين. وسقط عشرات القتلى والجرحى في صفوف مليشيات الحوثي والمخلوع صالح،في معارك بين الجيش اليمني والمليشيات، ترافقت مع قصف جوي لطيران التحالف في جبهات عدة، أهمها جبهة غرب تعز، ودارت اشتباكات عنيفة بين قوات الشرعية والمليشيات بمنطقة الهاملي شمال مديرية موزع، وفي منطقة العبدلة التابعة لمديرية مقبنة، وشرق تعز أسفرت عن قتلى في صفوف المليشيات.

وقال القيادي في الجيش اليمني عمار الجندبي، إن قوات الشرعية استعادت السيطرة على مواقع كانت تتمركز فيها المليشيات بين منطقتي بني عمر والوازعية. ودارت معارك عنيفة بين الحوثيين والقوات الحكومية في منطقة الكدحة، بينما أطلق الحوثيون نحو 20 صاروخ كاتيوشــا باتجاه مواقع القوات الحكومية بمديريــة ذوباب. وقــال إن القوات الحكومية صدت هجوماً واسعاً للحوثيين على مواقعها في منطقة الصيار بمديرية الصلو.

وفي البيضاء، قتل 13 من عناصر المليشيات الانقلابية بينهم قيادي ميداني في اشتباكات مع قوات الجيش اليمني بمنطقة قيفة بينما قتل 7 من عناصر المقاومة. عدن، تعز ـ البيان وكالات

طباعة Email
تعليقات

تعليقات