سعودي يستقبل الحجاج القطريين في سلوى بالقهوة والتمر

تفاعل مواطنون سعوديون على أطراف الحدود السعودية القطرية مع استقبال الحجاج القطريين بماء الألفة والتصافي. وكان أحد السعوديين سكان مدينة الأحساء قد عبر عن سعادته بقدوم حجاج دولة قطر عن طريق الترحيب بهم وتقديم واجبات الضيافة من قهوة عربية وتمر وعصائر لهم عند منفذ سلوى الحدودي بين المملكة وقطر في بادرة إيجابية منه وتأكيداً على الأخوة التي تربط الشعبين وأنهم مرحب بهم في بلدهم الثاني المملكة واستجابة لأواصر الترابط الأخوي وهي الأسس التي بني عليها مجلس التعاون الخليجي.

واجب الضيافةوقال المواطن علي القحطاني في تصريح لصحيفة «الرياض»، إن «الشعب القطري في قلب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وفي قلب كل مواطن سعودي، وإن ما قمت به من واجب الضيافة يحتمه علينا الدين الإسلامي وعاداتنا القبلية في إكرام الضيف، وأنا هنا متواجد طيلة فترة فتح المنفذ واستقبال الحجاج القطريين وكذلك توديعهم بعد عودتهم من الأراضي المقدسة بعد إتمام فريضة الحج».

وأشار إلى أن الشعب السعودي لا يلتف لما يكتب في الإعلام القطري وبعض المقاطع التي انتشرت في شبكات التواصل الاجتماعي أو بعض الأخبار المغلوطة، وأننا هنا نثبت للكل أن الشعب السعودي لن ولم تهزه مثل ترهات الإعلام القطري والأكاذيب وأنهم سيلقون استقبالاً جافاً على الحدود السعودية وداخلها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات