البرلمان العربي: قرار خادم الحرمين يعبر عن نخوة العرب

أشاد رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل بن فهم السلمي، بأمر خادم الحرمين الشريفين بالموافقة على دخول الحجاج القطريين إلى المملكة العربية السعودية عبر منفذ سلوى الحدودي لأداء مناسك الحج، والسماح لهم بالدخول لأداء مناسك الحج من دون تصاريح إلكترونية، ونقل الحجاج القطريين جواً على ضيافة مقامه السامي الكريم.

وأكد رئيس البرلمان العربي أن هذا الأمر الكريم يعبر عن شهامة الموقف ونبل الأخلاق ونخوة العرب، وكلها خصال حميدة اتسمت بها شخصية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، فيما يعبر عن متانة العلاقات وعمقها ورسوخها بين قادة وشعوب دول الخليج العربي.

وأوضح أن هذا التوجيه يُعبر عن حرص خادم الحرمين الشريفين على جمع الكلمة ووحدة الصف ولم الشمل في ظل الظروف الاستثنائية والصعبة الحالية التي تشهدها منطقة الخليج العربي والعالم العربي.

وشدد رئيس البرلمان العربي على أن هذا الأمر الكريم يعبر عن متانة العلاقات وعمقها ورسوخها بين قادة وشعوب دول الخليج العربي، ويأتي امتداداً للنهج المبارك الذي يسير عليه ملوك المملكة العربية السعودية في تقديم المبادرات والدعم والتأييد والمساندة لكل ما يخدم قضايا العرب والمسلمين ويعمق الوحدة والترابط والتضامن بين قادة وشعوب العالم العربي والإسلامي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات