7 رحلات تنقل الحجاج من الدوحة إلى جدة

بالتنسيق مع الهيئة العامة للطيران المدني السعودي، خصصت الخطوط الجوية العربية السعودية 7 رحلات من طراز (بوينغ 777-300) -وهي من الطائرات الحديثة جداً- حسب الجدول المرفق، وذلك لنقل الحجاج القطريين من الدوحة إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، وستكون الرحلات في الفترة من 22-25 أغسطس، فيما ستكون رحلات العودة يوم 5 سبتمبر بعد نهاية الحج.

وأوضح المدير العام للنقل الجوي بالهيئة العامة للطيران المدني، المهندس محمد العتيبي، أن الخطوط العربية الجوية السعودية تستعد لتسيير الرحلات المحددة، بعد أن تقدمت بطلب الحصول على التصاريح اللازمة من قبل السلطات القطرية، ولم تحصل على التصاريح حتى الآن.

وأضاف العتيبي أنه بالنسبة إلى الحجاج القطريين الذين يرغبون في السفر عن طريق مطاري الدمام أو الإحساء، سيتم نقلهم على رحلات السعودية المجدولة أو توفير رحلات خاصة إذا دعت الحاجة إلى ذلك، مشيراً إلى أن جميع الرحلات المذكورة ستكون على نفقة خادم الحرمين الشريفين.

يُذكر أن الهيئة العامة للطيران المدني وجّهت جميع مطاراتها بتقديم جميع ما يلزم من مساعدة للحجاج القطريين، إنفاذاً للأمر الملكي الكريم، وتخصيص الخانات الزمنية اللازمة للخطوط السعودية، لتسيير الرحلات القادمة من الدوحة لموسم الحج.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات