وسم #الملك_سلمان_يستضيف_حجاج_قطر يتصدر تويتر

أطلق مغردو موقع التواصل الاجتماعي تويتر وسم «#الملك_سلمان_يستضيف_حجاج_قطر»؛ لينتشر بسرعة البرق، ويحتل المركز الأول في ترند الإمارات، ويتفاعل الكثير من المغردين حول العالم  معه معبرين من خلال الوسم عن مدى امتنانهم لقرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. 

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود قد وجه بالموافقة على ما رفعه له نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بخصوص دخول الحجاج القطريين إلى المملكة العربية السعودية عبر منفذ سلوى الحدودي لأداء مناسك الحج، والسماح لجميع المواطنين قطريي الجنسية الذين يرغبون بالدخول لأداء مناسك الحج من دون التصاريح الإلكترونية وذلك بناء على وساطة الشيخ عبدالله بن علي بن عبدالله بن جاسم آل ثاني.

كما وجه خادم الحرمين بنقل كافة الحجاج القطريين من مطار الملك فهد الدولي في الدمام ومطار الأحساء الدولي على ضيافته ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحج والعمرة .

وعبر مغردون عن إعجابهم وامتنانهم لقرار خادم الحرمين الشريفين الذي جاء بمثابة صفعة على وجوه دعاة الفتنة.

وقال مغردون أن هناك فارقًا بين مملكة الإنسانية التي يقودها الملك سلمان، وبين إيران الفتنة التي تستغل الأزمة مع قطر لتأجيج الصراعات، وهي فتنة رضخت لها الدوحة بسهولة، ولكن لم يربط خادم الحرمين بينها وبين الحج، مدللًا بالأفعال لا الأقوال أن المملكة تفتح ذراعيها لجميع المسلمين بغض النظر عن دولتهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات