متفرّقات

زيارة

وصل المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد أمس إلى العاصمة الإيرانية طهران. وأفادت وكالة أنباء فارس، أن المبعوث الأممي سيلتقي خلال زيارته طهران عدداً من المسؤولين الإيرانيين بينهم وزير الخارجية محمد جواد ظريف، مساعد وزير الخارجية للشؤون العربية والافريقية حسين جابري أنـــصاري، وسيجري معهم مباحثات بشأن آخر التطورات في اليمن. طهران - د.ب.أ

توحيد خطاب

أكد نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح على ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي نحو المعركة الوطنية الهادفة لاستعادة الدولة ودحر الانقلاب وبناء اليمن الاتحادي.

وشدد نائب الرئيس على ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي المواكب لمجريات المعركة الوطنية والمصيرية وبلورة خطاب مشترك يعزّز الروح الواحدة لكل اليمنيين ويُثني على الدور الأخوي المساند من قبل دول التحالف العربي وفي مقدمتها السعودية ودولة الإمارات.

تنمية سقطرى

أكّد رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر، اهتمام الحكومة بأرخبيل سقطرى ودعم التنمية والخدمات فيها بما من شأنه تخفيف معاناة المواطنين، مجدداً شكره لدول التحالف على دعمها السخي . وشدّد بن دغر أمس إصرار الحكومة وبتوجيه من الرئيس عبدربه منصور هادي على تنفيذ تلك المشاريع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات