التحالف يطالب الأمم المتحدة بإدارة مطار صنعاء

قوات الشرعية تتقدم في تعز

دبابات تابعة لقوات الشرعية في إحدى جبهات تعز | البيان

حققت قوات الشرعية اليمنية تقدماً مهماً في مختلف جبهات القتال في محــــافظة تعز خصــوصاً غربي المدينة. وفي الجبهة الشرقية للمدينة تجددت المواجهات بعيد هجوم للميليشيا الانقلابية، حاولت فيه التقدم نحو مواقـــع قوات الشرعية، إذ تركزت المواجهات في محيط القصر الجمهوري وفي الأطراف الشرقية لمعسكر التشريفات.

من جهة ثانية قالت شعبة الإعلام الحربي بدائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة اليمنية، إن الخسائر والهزائم، التي مُني بها الانقلابيون، دفعتهم إلى التفكير في مهاجمة الرياض بالصواريخ، مؤكداً رصد تحركات ونقل صواريخ بالستية لاستهداف الرياض. في تطور آخر دعا التحالف العربي لإعادة الشرعية في اليمن الأمم المتحدة إلى الإسهام في استئناف تسيير الرحلات التجارية ونقل الركاب إلى مطار صنعاء، من خلال إدارة أمن المطار صنعاء.

إنسانياً، واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع المساعدات في اليمن، ووزعت أمس مساعدات غذائية على طلاب سكن المعهد الصحي بمديرية سيئون في وادي حضرموت. كما افتتــحت مشروع تعزيز وتقوية خط كهرباء منطقة الريان شرق المكلا عاصمة المحافظة، إلى جانب مشروع تعزيز خط كهرباء مسجد منطقة الريان وتزويده بمكيفات الهواء.

لقراءة أخبار أخرى إضغط هنا

طباعة Email
تعليقات

تعليقات