«أبوظبي الإذاعية» تبث «قطر سياسة الظلام» بدءاً من اليوم

أعلنت أبوظبي للإعلام عن إطلاق البرنامج الإذاعي السياسي «قطر سياسة الظلام» الذي سيتم بثه عبر أثير إذاعات إمارات أف أم و«أبوظبي أف أم» وإذاعة القرآن الكريم و«ستار أف أم» التابعة لشبكة أبوظبي الإذاعية اعتباراً من اليوم الجمعة.

وتسعى الشبكة من خلال هذا البرنامج الأسبوعي إلى مواكبة الأحداث التي تمر بها المنطقة عبر تسليط الضوء على حالة التخبط التي تعيش على وقعها السياسة القطرية وعبثها في شؤون الدول العربية ودعمها للإرهاب فضلاً عن الدعم المادي الذي تقدمه قطر للجماعات الإرهابية.

ويطرح البرنامج الإذاعي -الذي تصل مدة الحلقة الواحدة منه إلى 30 دقيقة- آخر المستجدات على الساحة السياسية في المنطقة إلى جانب التطرق إلى تفنيد السياسة القطرية وفضح تناقضاتها وتعنتها ضد الدول العربية وجيرانها فضلاً عن الكشف عن أساليب تمويلها للإرهاب وسيرها على خطى حليفتها إيران بما يؤكد ازدواجية سياستها في المنطقة.

وقال مدير عام أبوظبي للإعلام د.علي بن تميم «إن إطلاق هذا البرنامج السياسي عبر شبكة أبوظبي الإذاعية يأتي امتداداً لمسؤوليتها المستمرة تجاه تعزيز الوعي وإيصال الصورة الحقيقية للرأي العام حول القضايا الحساسة التي تتعلق بأمن الوطن ودحر الفكر الإرهابي والمتطرف الذي بات هوية للسياسة القطرية».

دور وطني

وأكد أن «أبوظبي للإعلام تسعى للعب دور وطني ملتزم من خلال منصاتها الإعلامية المختلفة لتقديم فهم أعمق حول طبيعة الأحداث القائمة على مستوى المنطقة وطبيعة الدور التخريبي الذي تمارسه قطر بحق جيرانها والدول العربية، وهو ما يستدعي الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المتابعين والجمهور».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات