وقفت على احتياجات محافظة لحج

«الهلال الإماراتي» تفتتح مشروع تقوية خط كهرباء الريان بالمكلا

افتتحت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وقيادة المؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت، أمس، مشروع تعزيز وتقوية خط كهرباء منطقة الريان شرق المكلا عاصمة المحافظة التي يبلغ عدد سكانها نحو 400 أسرة، إلى جانب مشروع تعزيز خط كهرباء مسجد منطقة الريان وتزويده بمكيفات الهواء والممول من الهيئة، وذلك لتخفيف وطأة الطقس الحار عن المصلين، في وقت اطلعت الهيئة على أبرز احتياجات محافظة لحج اليمنية التي تتطلب تدخلاً عاجلاً.

وناقش مدير الهلال الأحمر الإماراتي في عدن المهندس محمد الكتبي خلال لقائه محافظ محافظة لحج د. ناصر الخبجي وضع المحافظة ومتطلباتها من مرافق خدمية والاطلاع على حجم الدمار الذي لحق بها جراء الحرب التي تشنها ميليشيا الحوثي وصالح على الشعب اليمني.

وقدم المحافظ دراسة تتضمن أبرز المشاريع التي هي بحاجة إلى تدخل عاجل خاصة في مجال المياه والبيئة ودعم ذوي الإعاقة واستمع مدير الهلال إلى جميع المطالب.

إلى ذلك أكد نائب رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت، أحمد النيادي، عقب الافتتاح، أن الهيئة تعمل دائماً على تعزيز البنية التحتية في محافظة حضرموت وإصلاح ما دمر بسبب الحرب التي شنها الانقلابيون، مشدداً على أنهم في فريق الهلال بحضرموت سيعملون جاهدين على مساعدة إخوانهم اليمنيين، وسيبذلون أقصى جهدهم من أجل تخفيف معاناتهم خلال الأزمة التي تمر بها بلادهم. وزعت الهيئة مساعدات غذائية على الطلاب القاطنين سكن المعهد الصحي بمديرية سيئون في وادي حضرموت ضمن حملة إغاثية لدعم السكنات الطلابية بالمحافظة.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات