متفرّقات

اختطاف

اختطفت ميليشيا الحوثي محمد سالم الزلاف، مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء والقيادي في حزب المخلوع صالح. وأفادت مصادر محلية أن الميليشيات اختطفت الزلاف بعد يوم واحد من ترؤسه اجتماعاً لأنصار صالح للحشد للفعالية التي يعتزم إقامتها في صنعاء. وأضافت المصادر أنّ الزلاف اختُطف على حاجز تفتيش بمنطقة عزة عند المدخل الشمالي لمدينة البيضاء وهو في طريقه إلى مدينة رداع.

20

دشّنت مؤسسة شبوة للتنمية أمس بمدينة عتق، توزيع 20 طناً من محاليل غسيل الكلى والمحاليل الوريدية واﻷدوية العلاجية لمرضى الكوليرا مقدمة من اللجنة الصحية بالجمعية الكويتية للإغاثة. وأشاد وكيل المحافظة المساعد ناصر القميشي، بالدعم السخي والمتميز الذي يقدمه الكويت لمحافظة شبوة، خاصة في الجانب الصحي في هذه الظروف الصعبة التي تعيشها اليمن جراء الحرب الهمجية التي تشنها الميليشيا الانقلابية على اليمنيين.

تفقّد

تفقد رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر أمس، مشروع مبنى الإذاعة والتلفزيون بمنطقة حقات، الذي تجري فيه أعمال التأهيل وإعادة بناء منشآت للاستوديوهات التلفزيونية والإذاعية وملحقاتهما المتكاملة لقناة وإذاعة عدن. واطلع بن دغر على الأعمال الإنشائية الجارية بوتيرة عالية، في مواقع إنشاء غرف وحدات التوليد الكهربائي وموقع إنشاء مبنى الغرف الإدارية الملحقة بالاستوديوهات وغيرها من المباني والمنشآت والمواقف الملحقة بالمشروع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات