قطر لجأت إلى صناعة الكذب عبر حسابات وهمية

يفشل الطرح المفلس المعتمد على الغرف الإلكترونية والحسابات الوهمية ويبقى العقل والمنطق، هكذا تحدث معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، ليكشف عن فشل الغرف الإلكترونية القطرية وحساباتها الوهمية.

قطر فشلت في مخططاتها ضد دولة الإمارات العربية المتحدة عبر أذرعها من جماعة الإخوان الإرهابية، فلجأت إلى صناعة الوهم عبر الحسابات الوهمية.

مخطط شيطاني

وكشف «بوابة العين» في تقرير عن مخطط شيطاني فاشل انكشف في قضية «بوعسكور» في رسم صورة سلبية عن قادة دولة الإمارات عبر زرع الفتنة، ولم يتجاوز البحث عن صور لشباب إماراتيين ووضعها على حسابات وهمية تسيء إلى رموزها مثل حساب سالم المنهالي الذي يحمل صورة للشاب علي الهاشمي.

حساب وهمي

حساب وهمي جديد يحمل إساءات يومية لدولة الإمارات وقياداتها ورموزها باسم الفنان الإماراتي جابر نغموش الذي نفى نفياً قاطعاً أن يكون له أي حساب في مواقع التواصل الاجتماعي، وليس لديه نشاط في تلك المواقع، وأنه يحمل هاتفاً نقالاً فقط، داعياً العلي القدير أن يحفظ دولة الإمارات ورئيس الدولة وحكامها وأولياء العهود وشعب الإمارات، وكل شخص مقيم على هذه الأرض الطيبة، مؤكداً أن الذي يلفق الصور والأقاويل ما هو إلا كذاب.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات