الإمارات توزّع مساعدات غذائية على المحتاجين في شبوة وحضرموت

■ فريق الهلال الأحمر الإماراتي يوزّع المساعدات على المحتاجين | وام

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مساعدات غذائية على ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود بمديرية عتق عاصمة محافظة شبوة.

وأكّد رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة شبوة، أن توزيع هذه المساعدات يأتي من أجل تلبية احتياجات الأهالي، وتطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعاً اقتصادية صعبة، خاصة في المجالات الخدمية والإنسانية كافة ولسد الفجوة الغذائية بسبب الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة.

وقال إنّ هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ستبذل قصارى جهدها خلال الفترة القائمة لإمداد يد العون وتقديم المساعدات الغذائية والإنسانية، للدفع بعجلة التنمية في المحافظات المحررة بما فيها محافظة شبوة، مشيراً إلى حرص الهيئة على مواصلة تنفيذ المشاريع الإنسانية وإدخال المساعدات الإغاثية بشكل مستمر لتصل إلى كافة المحتاجين بمختلف مديريات المحافظة، وفقاً لخطط ومراحل توزيع يعمل وفقها فريق الهلال الأحمر الإماراتي بشبوة، في ظل الظروف التي تمر بها البلاد تجسيداً لروح الأخوة بين البلدين الشقيقين.

وأعرب وكيلا محافظة شبوة علي محسن السليماني وناصر محمد القميشي عن عظيم اعتزازهما بالمواقف الصادقة لدولة الإمارات تجاه أبناء شبوة، ومالها من دور كبير في تأصيل الروابط الأخوية العميقة بين أبناء البلدين.

وأعرب المستفيدون عن فرحتهم الغامرة بهذه اللفتة الإنسانية، مشيدين بدولة الإمارات حكومة وشعباً.

كما وزعت هيئة الهلال الأحمر مساعداتها الإغاثية على ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الفقيرة بمحافظة حضرموت.

وأكّد نائب فريق الهلال أحمد النيادي حرص الهيئة على مواصلة جهودها الخيرة ومساعيها الحثيثة لتحسين حياة المواطنين اليمنيين والتخفيف من وطأة المعاناة عن كاهلهم وذلك عن طريق الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات