إشادة

ثمن نائب الرئيس اليمني علي محسن صالح تسهيلات المملكة العربية السعودية للحجاج اليمنيين لموسم هذا العام، وما بذلوه من جهود مع وزارة الأوقاف والإرشاد في سبيل إنجاح الموسم وإحباط المحاولات الرامية لإفشاله.


واطّلع خلال لقائه أمس وزير الأوقاف والإرشاد أحمد زبين عطية على الترتيبات التي تمت لتفويج الحجاج اليمنيين والإجراءات المتبعة لذلك، مشيداً بالجهود الحثيثة التي تبذلها الوزارة لخدمة الحجيج.

400
تفقد مدير مديرية البريقة بعدن هاني اليزيدي، ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة سالمين علوي علي أمس سير العمل في مشروع تقوية ضخ المياه إلى مناطق صلاح الدين وفقم وعمران والممول من الهيئة اليمنية الكويتية والمؤسسة المحلية للمياه.


ويتضمن المشروع تركيب أنبوب جديد من نوع بولي ايثلــين ذات قطر 400 ميلمتر وبطول 3 كيلو مترات والممتد من خزانات المياه الواقعة خلف شركة مصافي عدن إلى نهاية سور معسكر النقل في منطقة صلاح الدين. عدن- سبأ نت

30

أعلنت الحكومة اليمنية عن بناء محطة كهرباء جديدة باستطاعة (30 ميغاوات)، في زنجبار عاصمة محافظة أبين خلال الأشهر المقبلة وبتمويل حكومي.


وأشار رئيس الوزراء أحمد بن دغر إلى أن الحكومة رصدت الأموال لإعادة البنية التحتية، التي دمرتها الحرب وكذلك الطرق العامة، وخاصة طريق أحور، المحفد و باتيس و يافع وجعار ولودر، وستعمل على تهيئة وإعادة ترميم ملعب ساحة الشهداء في أبين، ودعم المزارعين في دلتا أبين.عدن- البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات