بصوت الأمير السابق

استمع لأخطر مؤامرة قطرية على السعودية

ت + ت - الحجم الطبيعي

لا يشك اثنان على أن مؤامرات قطر على السعودية وجيرانها ليست بالجديدة، فهي تمتد لسنوات خلت، وقد ظهرت مرات عدة بالدليل الواضح والصوت عبر تسجيلات سربت سابقاً.

ولعل هذا ما دفع ناشطين سعوديين خلال اليومين الماضيين لاستعادة تسجيل صوتي لأمير قطر السابق حمد بن خليفة، ولرئيس وزرائها السابق، ووزير خارجيتها حمد بن جاسم، مع الزعيم الليبي السابق معمر القذافي، يهاجمان فيها السعودية والأسرة الحاكمة.

وفي التسجيلين المذكورين اللذين سربا عام 2014 (ويرجح أنهما يعودان للعام 2003) يظهر تخطيط تلك الشخصيتين القطريتين لزعزعة الوضع في السعودية، وتقسيمها.

وفي أحدها يقول حمد بن جاسم إن السعودية لن تعود موجودة بعد 12 عاماً، بل ستقسم إلى دويلات.

في حين يعترف أمير قطر السابق أن بلاده من أكثر الدول التي تسبب ازعاجاً للمملكة، جازماً أن النظام السعودي لن يبقى على حاله، وأنه سينتهي بالتأكيد. ويضيف أن الأميركيين إذا نجحوا في العراق، فالخطوة الثانية ستكون السعودية.

كما يصف حمد بن خليفة كلاً من مصر والأردن بالبلدين الفاقدين للكرامة، لأنهما تنسقان مع السعودية. ويكشف دعمه لعدد من القنوات التي تهاجم السعودية، كما يؤكد دعمه لسعد الفقيه المؤيد للإخوان. ويكشف خطته بتشجيع الحركات الداخلية لزعزعة استقرار المملكة.

كلمات دالة:
  • #قطر, #السعودية, #الرياض, #الدوحة, #الإمارات, #مجلس_التعاون_الخليجي #أبوظبي, #داعش, #إيران, #البحرين, #المنامة, #مصر, #الإخوان, #القاعدة, #الحوثيين, #طهران, #القاهرة, #قطع_العلاقات_مع_قطر
Email