إرهابيون يخترقون حساب وزير الخارجية البحريني على «تويتر»

اخترق قراصنة إرهابيون بوقت مبكر من صباح أمس، حساب وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة بـ«تويتر»، وهو الحساب الأنشط في ساحة التغريد البحرينية، والأكثر تفاعلاً من جمهور المغردين.

وقام المخترقون بإعادة التغريد لمئات التغريدات من حسابات إجرامية تمجد الإرهاب الإيراني وتدعو إليه في البحرين والقطيف والعوامية ومناطق أخرى.

وأوضحت الخارجية البحرينية في بيان نشرته وكالة أنباء البحرين بأنه تم اختراق حساب وزير الخارجية من قبل جهة إرهابية قامت بنسب تغريدات ليس لها أساس من الصحة إلى وزير الخارجية.

وأكدت الوزارة بأنها تعمل حالياً على استعادة الحساب من سيطرة هذه المجموعة المخربة البائسة التي تخشى الحقيقة التي يتكلم بها وزير الخارجية عن تخريبهم وفضح إرهابهم المرفوض في كل محفل ومناسبة، وأنها تتابع مع الجهات المعنية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمحاسبة من قام بهذا العمل الدنيء، قبل أن يتم الإعلان لاحقاً عن استعادة الحساب.

يشار إلى أن حساب الشيخ خالد من الحسابات الشهيرة بـ«تويتر» في البحرين والخليج العربي، ويبلغ عدد متابعيه 378 ألفاً، وفي مواقف كثيرة يتجاوب الوزير مع تغريدات متابعيه، ويقوم بالتعليق عليها، وإعادة التغريد لها.

وأضحى الحساب في السنوات الأخيرة أحد أهم المصادر التي تعتمد عليه الصحف البحرينية والخليجية والعالمية، ووكالات الأنباء الدولية، للتعرف على مواقف الخارجية البحرينية بشأن قضايا المنطقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات