الإمارات تدشّن المرحلة الأولى من المساعدات الغذائية في أبين

خلال توزيع المساعدات | وام

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، توزيع مساعدات غذائية على الأسر المعوزة والفقيرة في مديريتي زنجبار وخنفر في محافظة أبين، في إطار المرحلة الأولى من حملة المساعدات الغذائية التي أطلقتها بمناسبة شهر رمضان الفضيل لإعانة الشعب اليمني الشقيق، خاصة في المناطق الريفية. ووزّع فريق الهيئة السلال الغذائية التي تحتوي على احتياجات الشهر الفضيل على الأسر الأشد فقراً في منازلهم في المناطق الريفية في زنجبار وخنفر.

وأعربت الأسر المستفيدة عن شكرها وامتنانها لدولة الإمارات قيادةً وحكومةً وشعباً السباقة إلى عون الشعب اليمني وتقديم الدعم له بشكل مستمر. وقال منسق الحملة أحمد ناصر عوض إنّ هذه الحملة جاءت في وقتها ومكانها الصحيح، خاصة أنها استهدفت الأسر الأشد فقراً كمرحلة أولى، لافتاً إلى أن الفئة المستهدفة هي أكثر حاجة إلى هذه السلال الغذائية.

وشكرت الأسر المستهدفة فريق الهلال الأحمر الإماراتي على الجهود الجبارة التي يقدمها لمساعدتهم، مؤكدين أن السلال الغذائية جاءت في الوقت المناسب، وسط معاناة سكان أبين وحاجتهم الماسة إلى مختلف المساعدات وخاصة الغذائية، متوجهين بالشكر لكل من أسهم وذلّل الصعاب حتى تصل السلة الغذائية إليهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات