EMTC

دفعات مساعدات إماراتية لحضر موت

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، دفعات جديدة من المساعدات الغذائية لصالح 250 أسرة من أهالي منطقة زغفة في مديرية الشحر بمحافظة حضرموت اليمنية، امتداداً لدورها الإنساني والإغاثي على الساحة اليمنية وللتخفيف عن أرباب الأسر الذين تقع على عاتقهم أعباء كبيرة في ظل وضع اقتصادي هش.

وأعرب أهالي المنطقة عن امتنانهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً، ولهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، على ما تقدمه من مساعدات إغاثية لتخفيف معاناتهم ومواجهة أعباء المعيشة.

استجابة

وقال رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت عبدالله المسافري، إن توزيع هذه المساعدات الإغاثية يأتي لتلبية احتياجات الأهالي وتطبيع الحياة للأسر التي تعاني أوضاعاً اقتصادية صعبة والتخفيف من معاناتهم بكافة المجالات الخدمية والإنسانية.

وأكد حرص الهيئة على مواصلة تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية والإغاثية لتصل إلى كل المواطنين اليمنيين ذوي الحاجة في مختلف مديريات حضرموت في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، وتجسيداً لروح الأخوة والتضامن معهم، متمنياً أن تخفف هذه المساعدات عن اليمنيين وخاصة أرباب الأسر الذين تقع عليهم التزامات كبيرة. حضر عملية التوزيع مشرفا مشاريع الهيئة بحضرموت شوقي التميمي وخليل التميمي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات