تفقد قوات الأمن الخاصة واستعدادها لتأمين الحج

ولي العهد: المملكة مستهدفة والوطن خيارنا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس لجنة الحج العليا، أن السعودية محمية بمشيئة الله، ثم بجهود رجال الأمن الذين لا يألون جهداً في تأدية واجباتهم.

وتفقد ولي العهد، أول من أمس، استعدادات قوات الأمن الخاصة المشاركة في مهام حج هذا العام، للاطمئنان على جاهزية قوات الأمن الخاصة والاطلاع على الإنجازات المتواصلة لهذه القوات، حسب ما جاء في وكالة الأنباء السعودية.

وقال الأمير محمد بن نايف في كلمة وجهها لقوات الأمن، إن «الجميع يعلم أن المملكة العربية السعودية مستهدفة من عدة جهات، ولابد من رد المستهدف مهما كان، وأنتم قادرون بمشيئة الله تعالى على مواجهة أي استهداف لأمن وطننا ومواطنيه، وكلنا كرجال أمن خيارنا الأوحد هو أن نحفظ أمن الوطن ولا نسمح لأحد بالتدخل فيه، هذا واجب مقدس وشرف لنا جميعاً».

وكان ولي العهد فور وصوله لمقر وزارة الداخلية في العزيزية بمكة المكرمة، صافح منسوبي قوات الأمن الخاصة من ضباط وضباط صف وأفراد. وألقى قائد قوات الأمن الخاصة اللواء ركن مفلح بن سليم العتيبي، كلمة رحب خلالها بولي العهد، مقدماً شرحاً موجزاً عن طبيعة المهمات لقوات الأمن الخاصة، والإمكانات التي تم توفيرها أخيراً، والخطة المستقبلية للقوات التي تسهم في تأدية مهامهم، منوهاً بالدعم الكبير الذي يوليه ولي العهد لقوات الأمن الخاصة، مؤكداً استعداد القوات الخاصة للتصدي لكل من يحاول المساس بأمن الوطن.

إلى ذلك، أجرى الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اتصالاً هاتفياً بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية هنأه فيه بحلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب الرئيس اليمني عن شكره وتقديره لولي العهد على تهنئته بهذه المناسبة السعيدة، سائليْن المولى تبارك وتعالى أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين الإسلامية والعربية بالتمكين والسؤدد.

Email