00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مساعدات إماراتية لقطاع الكهرباء في حضرموت

دعم إماراتي متواصل لمركز الأطراف الصناعية في عدن ـــ وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

أفرغت سفينة شحن تحمل مساعدات إماراتية عاجلة لقطاع الكهرباء بساحل حضرموت حمولتها أمس، في ميناء المكلا والمكونة من 163 (برميلاً) من الزيوت الخاصة بالمولدات الكهربائية، فيما واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي دعم جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة ومركز الأطراف الصناعية في عدن.

وهذه هي السفينة الثالثة من نوعها ومن المتوقع ان تعقبها سفينة رابعة خلال الاسابيع القادمة تحمل قطع غيار وفلاتر لدعم المولدات الكهربائية الحالية.

واشاد مسؤولون محليون في المكلا بالدور الكبير الذي تضطلع به هيئة الهلال الأحمر الأماراتي، لتحسين قطاع الكهرباء في المنطقة. ونوه السكان بجهود الهلال على الساحة اليمنية تعكس شفافية وصدق نوايا في العمل الإنساني الإماراتي.

ذوو الاحتياجات

وواصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إمداد جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة ومركز الأطراف الصناعية في عدن باحتياجاتهما الضرورية.

وفي هذا الإطار سلمت الهيئة الجمعية والمركز حافلة تساعدهما على أداء رسالتهما الإنسانية.

وقال مدير مركز الأطراف الصناعية عبدالله القيسي إن المركز كان في حاجة ماسة لتلك الحافلة التي قدمتها الهيئة وهي خطوة ليست بغريبة عن الهلال الأحمر الإماراتي في نجدة المحتاج.

وقالت رئيسة جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة ليلى باشميلة إن الحافلة المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي حلت مشكلة المواصلات التي كانت الجمعية تعاني منها.

وأكدت باشميلة أن هذه اللفتة الكريمة من الهلال الأحمر الإماراتي تمثل بادرة خير.

طباعة Email