00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مقتل امرأة وإصابة 3 أطفال بتفجير إجرامي

الإمارات تدين الجريمة الإرهابية الآثمة في البحرين

ت + ت - الحجم الطبيعي

دانت دولة الإمارات بشدة التفجير الإرهابي الذي وقع في منطقة العكر الشرقي بمملكة البحرين الشقيقة مساء أول من أمس، وأدى إلى مقتل امرأة وإصابة ثلاثة أطفال إثر تعرضهم أثناء مرورهم لشظايا التفجير الإرهابي.

وقال سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، إن دولة الإمارات تستنكر بأشد العبارات هذه الجريمة الإرهابية الآثمة التي تستهدف ترويع الآمنين بما يتنافى مع كل القيم والمبادئ الإنسانية وتعاليم الشريعة الإسلامية السمحة، وتشجب في الوقت ذاته كل محاولات تبرير الإرهاب والتحريض عليه.

وأكد سموه تضامن دولة الإمارات الكامل ودعمها القوي لمملكة البحرين الشقيقة في مواجهة مثل هذه الجرائم الإرهابية الخطيرة، داعياً إلى ضرورة تضافر الجهود وتكثيفها على الصعد كافة لمواجهة الإرهاب بكل أشكاله وصوره.

 وأكد معالي الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، في تغريدات على «تويتر» أن العنف والتحريض المذهبي المفضوح في البحرين أجندته خارجية، وأن حزم الحكومة وتوجه الملك الإصلاحي سينتصر. كما دانت السعودية وقطر والكويت التفجير الإرهابي وعبرت عن تضامنها مع البحرين في وجه الإرهاب والتدخلات الخارجية.

لقراءة أخبار أخرى إضغط هنا

طباعة Email