EMTC

مقتل 18 بحادث سير في سلطنة عمان

قتل 18 شخصاً بينهم أجانب وأصيب 16 بجروح في حادث وقع في وقت مبكر أمس بين مركبات عدة بينها حافلة وشاحنة في غرب سلطنة عمان، وفق ما أعلنت الشرطة العمانية. وقالت الشرطة في بيان نشر عبر موقعها الإلكتروني قضى 18 شخصاً نحبهم وأصيب 16 آخرين في حادث سير مؤلم وقع في الساعة الأولى من أمس الثلاثاء، وذلك بين حافلة نقل ركاب وشاحنة ومركبة خفيفة.

وأوضحت الشرطة أنّ الحادث وقع وجهاً لوجه بين حافلة نقل الركاب والشاحنة قرب دوار نتيه على الطريق الواصل بين عبري وفهود، وبعدها بوقت قصير فوجئ سائق مركبة خفيفة قادم من فهود بركام الحادث أمامه فاصطدم به.

وأشارت إلى أنّ من بين القتلى ستة مواطنين عمانيين وأربعة مواطنين سعوديين وباكستانيين اثنين ويمنياً واحداً، فضلاً عن خمسة آخرين جاري التعرف على هوياتهم. وبين المصابين 11 عمانياً وسعوديان اثنان وباكستاني وصيني، في حين يجري التعرف على جنسية أحد المصابين في العناية المركزة.

 ووزعت الشرطة العمانية صوراً للحادث، حيث بدت حافلة بيضاء كبيرة وقد تهشم جانبها الأمامي، وقربها شاحنة منقلبة على جانبها الأيسر، وقد سقطت منها على الطريق صناديق كرتونية وأكياس. كما تظهر الصور سيارة وقد اصطدمت بمقدمة الحافلة. وبدا أنّ المركبات الثلاث في وسط طريق صحراوي، علما أنّ الشرطة أفادت عن استخدام سيارات الإسعاف والمروحيات في نقل المصابين.

وأوردت صحيفة «تايمز أوف عمان» الصادرة بالانجليزية، أنّ الحافلة كانت في طريقها من صلالة بجنوب غرب عمان إلى دبي، وذلك نقلاً عن شركة نقليات الخليج التي تشغل الحافلة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات