00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تورط باختطاف مواطن في القطيف

الأمن السعودي يعتقل إرهابياً قتل رجلي أمن ومدنياً

اعتقلت سلطات الأمن السعودية إرهابياً سبق أن تورط في قتل رجلي أمن ومواطن ثالث بالرصاص، وإصابة آخرين في هجمات بسلاح ناري، في محافظة القطيف (شرقي المملكة) في فترات متفرقة.

وصرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي، بأن قوات الأمن اعتقلت أمس المطلوب لديها مفيد بن أحمد حسن العمران، في بلدة القديح بمحافظة القطيف، وذلك بعد توفر الأدلة على تورطه في عدة جرائم سابقة.

وأوضح البيان أن الإرهابي المعتقل تورط في قتل رجلي أمن بإطلاق النار على سيارة الدورية التي كانا يستقلانها بالقرب من أحد المواقع الزراعية بمدينة سيهات، والهجوم بالرصاص على إحدى دوريات المرور في حي الخويلدية بمحافظة القطيف، بإطلاق نار كثيف عليها من داخل منطقة زراعية ما نتج عنه إصابة مساعد قائد دورية المرور، واثنين من المارة (من الجنسية الهندية)، وسيارة أحد المواطنين.

وأضاف المصدر أن من بين الجرائم التي تورط فيها الإرهابي المعتقل مشاركته في اختطاف أحد المواطنين ببلدة تاروت بمحافظة القطيف تحت تهديد السلاح والاتجاه به إلى منطقة زراعية ببلدة العوامية والاعتداء عليه بالضرب وتصويره وإطلاق النار عليه قبل الإلقاء به ببلدة القديح.

وأوضح بيان الداخلية السعودية أن قوات الأمن ضبطت في حوزة الإرهابي سلاحاً رشاشاً وحقيبة بداخلها مسدس وقناعان للوجه وقفازات لليدين ومخدر من مادة الحشيش و15 قرصاً من مادة الإمفيتامين المخدرة.

طباعة Email