15

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمكنت أجهزة الأمن المصرية من القبض على 15 من العناصر المتورطة في أعمال العنف والشغب وحرق مركز شرطة العياط والاعتداء على قوات الشرطة بالهرم وأكتوبر، من خلال حملات أمنية موسعة بالعياط وأكتوبر والهرم وأمر اللواء طارق نصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإحالتهم إلى النيابة، التي تولت التحقيق.

وكان اللواء مجدي عبد العال، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وجّه بضرورة رصد العناصر المتورطة في أعمال العنف والشغب الأخيرة، حيث توصلت معلومات العميد رشدي همام مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة إلى تورط خمسة أشخاص في أعمال عنف وشغب وتم رصد تلك العناصر، وتمكن الرائد محمود عنتر من تحديد الأماكن التي يترددون عليها، حيث توجهت القوات بقيادة الرائدين أحمد بدوي وأحمد الملطاوي، معاوني مباحث العياط، وتمكنت من القبض عليهم.

وفي منطقة الهرم رصدت تحريات العميد درويش حسين خمسة آخرين من العناصر متورطين في أعمال العنف والشغب وحرق سيارات الشرطة وقطع الطرق، وتمكنت القوات من القبض عليهم.

 وفي مدينة 6 أكتوبر تمكن العميد حسن عليوة رئيس مباحث قطاع أكتوبر من تحديد العناصر المثيرة للشغب وأعمال العنف والشغب خلال الفترة الأخيرة، وتمكن العميد عبد الحميد أبو موسى مفتش مباحث أكتوبر من القبض عليهم، وتبين أنهم من مؤيدي الإخوان وأحيل المتهمون إلى النيابة التي تولت التحقيق.

طباعة Email