السعودية تضرب مواقع حوثية حدودية بالمدفعية والطيران

المقاومة اليمنية تحرر مواقع استراتيجية

ت + ت - الحجم الطبيعي

حررت المقاومة الشعبية اليمنية مواقع عسكرية استراتيجية من الانقلابيين الحوثيين في محافظة الضالع التي سقط فيها عشرات القتلى من الحوثيين. وأعلن القائد في المقاومة الجنوبية عيدروس الزبيدي سيطرة المقاومة على مواقع القتال بشكل كامل في الضالع.

واستمرت الاشتباكات العنيفة في مدينة تعز التي قصف مسلحو الحوثي فيها سوقاً تجارية وأحياء سكنية، مرتكبين مجازر ضد المدنيين، بينما تفحمت 29 جثة لمدنيين في المدينة عند انفجار شاحنة نفط في منطقة شعبية مكتظة بالسكان في حي المسبح وأشارت أصابع الاتهام إلى الانقلابيين بتدبير التفجير، بالتزامن مع أسر المقاومة 11 من الحوثيين. وعلى غرار تعز قصفت قوات المتمردين أحياء سكنية في عدن بشكل عشوائي.

وأقامت المنطقة العسكرية الثالثة أمس عرضاً عسكرياً في مقر المنطقة بمحافظة مأرب، للتأكيد على تماسك ووحدة قوات الجيش في المنطقة العسكرية الثالثة، لمواجهة أي تحديات وتهديدات تواجه البلاد. وفي شمال البلاد قصفت القوات السعودية بالمدفعية والطيران مجاميع حوثية ومنصات إطلاق قذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا في المحافظات المحاذية للحدود الجنوبية للمملكة والتي يطلق منها الحوثيون القذائف على الأراضي السعودية.

لقراءة أخبار أخرى إضغط هنا

Email