00
إكسبو 2020 دبي اليوم

ائتلاف الحكيم يتهم كتائب حزب الله بالعمل لصالح «داعش»

ت + ت - الحجم الطبيعي

اتهم الناطق باسم ائتلاف المواطن، بليغ أبو كلل، صحيفة تابعة لكتائب حزب الله باستهداف المجلس الأعلى الإسلامي وقيادته (عمار الحكيم) بشكل ممنهج، وهدد بالرد بما يراه المجلس الأعلى مناسباً وفق القانون، فيما طالب المشرف العام على كتائب حزب الله في العراق أبو مهدي المهندس بإيقافه.

وقال أبو كلل في بيان إن «صحيفة المراقب العراقي التابعة لكتائب حزب الله في العراق، تكذب على الجمهور»، مبيناً أن «هنالك استهدافاً ممنهجاً من قبلهم تجاه المجلس الأعلى الإسلامي وقياداته».

وأكد أبو كلل، أن «هذا الاستهداف الممنهج ليس الأول من نوعه، لا سيما بعد استهدافنا في محافظة البصرة قبل أيام بحادثة منسق سياسات تيار شهيد المحراب الدكتور قصي محبوبة»، عاداً «هذه الأنباء الكاذبة إضعافاً لوحدة الصف الوطني، وتصب بمصلحة عدو العراق تنظيم داعش الإرهابي».

وأشار أبو كلل، إلى أن «البلد يتعرض لهجمات إرهابية وعلى الجميع أن يكونوا صفاً واحداً لصد تلك الهجمات، لا أن يضعفوه بأنباء كاذبة غير مسؤولة تخدم عدونا المشترك داعش»، مطالباً المشرف العام على كتائب حزب الله في العراق أبو مهدي المهندس بـ«وقف هذا الاستهداف الصادر عن جهة غير مسؤولة تابعة لهم حرصاً على وحدة الصف الوطني».

طباعة Email