00
إكسبو 2020 دبي اليوم

شرطي يفقد حياته في مطاردة مجرمين

مقتل 11 إرهابياً في سيناء

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصلت قوات الأمن المصرية ضرباتها ضد الإرهابيين، وقتلت 11 من عناصر تنظيم بيت المقدس، في حين لقي شرطي حتفه في كفر الشيخ.

وقالت مصادر أمنية مصرية أمس «إن معلومات وردت إلى أجهزة الأمن بوجود خلية في منطقة راس الأحمر، تنوي تنفيذ عمليات إرهابية ضد مقرات أمنية في العريش». وأوضح أنه إثر ذلك تحركت قوات الصاعقة إلى منطقة المزارع جنوب العريش، وتم التعامل مع أعضاء الخلية، وأسفرت الاشتباكات عن مقتل 11 من العناصر، وألقي القبض على ثلاثة آخرين.

مقتل شرطي

في الأثناء، قتل أمين شرطة، من قوة مباحث مركز شرطة بمحافظة كفر الشيخ، أثناء مشاركته في مطاردة بعض العناصر الإجرامية، حيث أصيب بطلق ناري بالبطن، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، إلا أنه استشهد متأثراً بإصابته.

إلى ذلك واصلت جماعة الإخوان الإرهابية محاولاتها من أجل بث الرعب في نفوس المواطنين المصريين، والقيام بعمليات عنف وإرهاب في الشارع المصري، حيث شهدت بعض المناطق في محافظات مصر أعمال شغب وتخريب، أسفرت عن اشتباكات في بعض المناطق، بينما تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على عدد من المشاركين في تلك المسيرات، عقب تفريقها.

من جهة أخرى، تتواصل المداهمات الأمنية لقوات وزارة الداخلية المصرية، ضد البؤر الإرهابية التابعة لتنظيم الإخوان، وتمكنت القوات، أول من أمس، من إلقاء القبض على 68 إخوانياً، منهم 64 من القيادات الوسطى وأربعة من أعضاء اللجان النوعية، حسب ما أعلنت وزارة الداخلية المصرية، في بيان لها أمس.

طباعة Email