00
إكسبو 2020 دبي اليوم

وزراء السعودية الجدد يؤدون القسم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أدى الوزراء الجدد امس القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية أن الوزراء الذين صدرت الأوامر الملكية بتعيينهم في مناصبهم الجديدة أدوا القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصر اليمامة امس.

وأضافت أن الوزراء الذين أدوا القسم هم وزير الاقتصاد والتخطيط المهندس عادل فقيه ووزير الخارجية عادل الجبير ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء خالد العيسى ووزير العمل الدكتور مفرج الحقباني ووزير الصحة المهندس خالد الفالح.

من جهة أخرى أوضح وزير الثقافة والإعلام عادل بن زيد الطريفي في بيانه لوكالة الأنباء السعودية، عقب الجلسة أن مجلس الوزراء، رفع الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على ما يقوم به من جهود لخدمة الدين والوطن، مؤكداً أن أوامره الكريمة التي تضمنت اختيار الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية.

واختيار الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً لولي العهد وتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع، وما تضمنته الأوامر الملكية من تعيينات جديدة تجسد حرصه على كل ما من شأنه رعاية مصلحة الوطن ومستقبله والحفاظ على استقراره واستمراره على الأسس التي قام عليها، والحفاظ على مصالحه العليا الهادفة لخير شعبه الوفي.

طباعة Email