00
إكسبو 2020 دبي اليوم

أكثر من 11 ألف تغريدة على تويتر

وسم »القمة _التشاورية _عزم_ وأمل « يتصدر ترند الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

مشاهدة الجرافيك بالحجم الطبيعي اضغط هنا

تصدر وسم (القمة _التشاورية _عزم_ وأمل) ترند الإمارات على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، محققاً أكثر من 11.000 تغريده حتى الساعة الخامسة من مساء أمس، عبر المغردون فيه عن مدى ثقتهم وولاءهم وعزتهم وفخرهم بهذا اللقاء التشاوري الخليجي ذي المرادفات التي تبحث عن صلاح وحماية واستقرار الوطن العربي ككل، بتفاعل كبير.

وغرد عمر البريكي: «قادتنا أثبتوا حنكتهم وبعد نظرهم في المواقف الصعبة.. وهم قادرون على تحدي الصعوبات بإذن الله»، في حين كتب عمر المنتصر: «كلنا ثقة في قادة الخليج العربي»، وسجل سبع الإمارات: « في هذه القمة يجتمع القادة للبحث لما هو خير لليمن ولطالما كان قادتنا سباقين لما فيه خير للأمة العربية والإسلامية».

وغردت دانة: «قادة الخليج معهم دائماً وأبداً نثق بقراراتهم وحرصهم على أمن الخليج»، ودونت كاسرت الرحامة: «سيظل الخليجيون في بيت عربي خليجي متوحدين في الكلام والفعل من أجل الخير والسلام على أرض العرب»، وجاءت مشاركة عمر الساعدي: «حضور الرئيس الفرنسي هولاند جانباً من القمة_التشاورية_عزم_وأمل لهو سابقة غير معهوده في تاريخ القمم الخليجية منذ انعقادها عام 1981م».

وسعت عدد من التغريدات الى إبراز مدى قوة العلاقة بين دول الخليج والدول العربية الأخرى، إذ رأى المغردون أن توحد القلوب لما فيه خير واستقرار وأمن العرب هو السبيل لتصدي لأي صعوبات وتحديات.

ومن التغريدات التي علقت وأشادت بهذا الدور، ما دونه كلاسيك: «تتوحد قلوب لما فيه خير للخليج واليمن»، وغرد الصرح الشايد: «قمة استثنائية ورؤية خليجية عربية وثقة متبادلة»، في حين جاءت مشاركة بوخليفة: «يجتمع القادة وقلوبنا تلهج لهم بدعواتنا بالتوفيق: اللهم وفقهم لخير الأمة وكلنا لهم سمع وطاعة».

طباعة Email