00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تقارير البيان

الأوامر الملكية تؤسس مرحلة جديدة من البناء

ت + ت - الحجم الطبيعي

عبر رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الرياض عن تقديرهم لصدور الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والقاضية بتعيين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للداخلية ورئيساً لمجلس الشؤون السياسية والأمنية، وتعيين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً لولي العهد ونائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع ورئيساً لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.

وأكد اعضاء المجلس في تصريحات لـ «البيان» أن هذه الأوامر تؤسس لمرحلة جديدة من العمل والبناء في المملكة، ويعزز مسيرته التنموية ومستقبله الزاهر وتؤكد اهتمام خادم الحرمين الشريفين بمستقبل المملكة وبما يعزز مكتسباتها.

عهد جديد

وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عبدالرحمن بن عبدالله الزامل عن تقديره لصدور الأوامر الملكية الجديدة، مشيرا الى إن قطاع الأعمال يكن كل الحب والولاء لقائد المسيرة، وينتظر عهداً جديداً من التقدم والرخاء تعيشه المملكة. في حين قال أمين عام غرفة الرياض محمد بن حمد الكثيري إن الأوامر الملكية تشكل رؤية الملك سلمان لمستقبل المملكة وبما يحقق طموحاته لكل ما فيه خير العباد والبلاد.

رسالة عميقة

من جهته قال نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض خالد بن عبدالعزيز المقيرن إن صدور الأوامر الملكية في هذا التوقيت تعطي رسالة عميقة لكل أبناء الشعب السعودي مفادها أن صفحة جديدة في تاريخ المملكة قد بدأت، وأن المملكة على موعد مع نهضة كبرى تنتظرها، بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد وبما يحقق تعزيز قدراتها.

وعبر نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة سامي عبدالكريم العبدالكريم عن ارتياحه وثقته في حكمة الأوامر الملكية الجديدة، وقال إن خادم الحرمين الشريفين اختار الشخصيات التي رأى بحكمته أنها الأنسب على تحمل المسؤوليات التي سيحملهم إياها المسؤولية ليكونوا خير عون للملك سلمان للسير بالمملكة نحو الموقع الذي يحقق لها المزيد من التقدم والتطور في مختلف المجالات، وفق الرؤية الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين.

الخير والتقدم

كما أكد عضو مجلس الإدارة عبدالعزيز العجلان أن المملكة وشعبها ينتظرون الخير والتقدم من وراء هذه الأوامر الملكية الجديدة، وقال إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عود شعبه على اتخاذ القرارات الصائبة وفي الوقت الصحيح، والتي تصب في مصلحتهم ومصلحة الوطن، ولهذا فإن كل أبناء الشعب يستبشرون بما سيكون لهذه القرارات من نتائج تعطي المزيد من التطور والنماء للمملكة.

 وتابع أن الجميع ينظرون إلى ما ستحدثه هذه النقلة في تاريخ الوطن وتلك المرحلة التي سينعكس مردودها على مسيرة المملكة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الذي يكتب صفحة جديدة في تاريخ المملكة، مفعمة بكل الأمل والتطور والنهوض والرفاهية لكل المواطنين.

طباعة Email