00
إكسبو 2020 دبي اليوم

رؤية

«بلووم العقارية» تتطلع للاستثمار في السوق المصرية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعتزم شركة بلووم العقارية الإماراتية الاستثمار في السوق المصرية والمشاركة في «مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري» الذي يعقد ما بين 13 و15 مارس الجاري في شرم الشيخ بوفد رفيع المستوى من كبار مسؤوليها.

وتنوي «بلووم العقارية» تطوير مشاريع عقارية في مصر في مجالات متعددة تضمن مشاريع ذات الاستخدام المختلط «سكني وتجاري» والتعليم والمنشآت السياحية والقطاع الطبي.

كما تدرس «بلووم» تنفيذ مشاريع في كل من منطقة التجمّع الخامس و7 أكتوبر في القاهرة والساحل الشمالي، إذ ستتضمن المرحلة تطوير مجمع سكني متكامل يتألف من 2600 وحدة سكنية شاملة الخدمات والمرافق بقيمة تقدر بحوالي ثلاثة مليارات ونصف جنيه مصري.

إلى جانب عزمها التعاون مع أسماء عالمية ذات سمعة مرموقة في قطاع التعليم كمدرسة برايتون كوليدج البريطانية الشهيرة لتشييد مدارس جديدة لمختلف الفئات العمرية بقدرة استيعابية تصل إلى 200 طالب لكل مدرسة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «بلووم العقارية» سامح مهتدي، إنّ «الشركة تسعى إلى إنجاز مشاريع سكنية تتوفر فيها كافة مقومات الجمال والعيش الراقي والراحة وسط مرافق تعليمية وترفيهية وصحية متكاملة فضلاً عن مراكز التسوق والضيافة».

وأضاف مهتدي إنّ «الشركة تمتلك محفظة متنوّعة من أبراج سكنية وتجارية ومراكز للتسوق والترفيه كما تشمل المحفظة كذلك عدداً من المجمعات السكنية المغلقة على امتداد دولة الإمارات».

طباعة Email