تحفيز

مشاركة قوية لمصرف «أبوظبي الإسلامي ـ مصر»

ت + ت - الحجم الطبيعي

يُشارك وفد من قيادات مصرف أبوظبي الإسلامي في مصر والإمارات، وكذلك شركة أبوظبي الإسلامي كابيتال - مصر التابعة للبنك في فعاليات مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري.

ويرأس وفد مصرف أبوظبي الإسلامي - مصر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب نيفين لطفي، والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أبوظبي الإسلامي كابيتال ـ مصر زينب هاشم، إضافة إلى رؤساء القطاعات المختلفة بالبنك للتأكيد على دعم البنك للاقتصاد المصري والحرص على إنجاح المؤتمر الذي يشارك فيه المصرف كراع بلاتيني تأكيداً على إيمان البنك بأهمية الحدث وحرصاً منه على دعمه.

وتعليقاً على مشاركة المصرف، قالت نيفين لطفي: «نتشرف ونفتخر بمشاركتنا في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري (مصر المستقبل) الذي يعد الخطوة الأولى لتحفيز القطاعات الاقتصادية المختلفة وتحقيق الازدهار في مصر».

ومن جانبها، دعت زينب هاشم «المستثمرين الأجانب والمصريين لدعم جهود الحكومة، للنهوض بالاقتصاد المصري، من خلال المشاركة في مختلف المشروعات المطروحة»، مشيرة إلى أنه تم العمل منذ أكثر من شهرين في المشروعات التي وقع اختيار الحكومة على البنك للترويج لها.

وتروج شركة أبوظبي الإسلامي كابيتال ـ مصر لمجموعة من المشروعات التي طرحتها الحكومة المصرية على رأسها مشروع محطة طاقة بنظام عقود التصميم والتوريد والتشييد، إضافة لمشروعين في بورت غالب بمرسى علم.

 

طباعة Email