00
إكسبو 2020 دبي اليوم

حمد بن عيسى يرأس وفد البحرين

ت + ت - الحجم الطبيعي

يشارك العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة بوفد كبير في المؤتمر تأكيداً على العلاقة الوثيقة التي تربط القاهرة مع المنامة.

وكشف بيان صادر عن هيئة الاستثمار المصرية، عن حضور ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري، وذلك على رأس وفد رفيع المستوى من المملكة البحرينية، حرصاً منه وتأكيداً على العلاقة الوثيقة التي تربط مصر مع دولة البحرين.

وأضاف بيان هيئة الاستثمار، أن ذلك تم الإفصاح عنه من خلال مقابلة رئيس الهيئة العامة للاستثمار حسن فهمي، بسفير مصر بمملكة البحرين، عصام عواد، على هامش انعقاد منتدى الاستثمار الإسلامي هناك، مشيراً إلى أنه تم استعراض الاستثمارات البحرينية القائمة في مصر والتي تبلغ قيمة أنشطتها الاستثمارية مليار دولار، من خلال المساهمة في 166 شركة تعمل في العديد من القطاعات الاستثمارية بمحافظات مصر، وكيفية زيادتها خلال الفترة القادمة.

وأكد رئيس هيئة الاستثمار حسن فهمي على حضور ملك البحرين ووفد كبير للقمة الاقتصادية الأسبوع الحالي، حيث يرغب الملك حمد في توسيع قاعدة الاستثمارات المشتركة بين البلدين، مشيراً إلى أن حضور الدول العربية هام جداً، خاصة أن تواجد الاستثمار العربي في مصر بشكل كبير ويعمل على توطيد الروابط بين مصر ودول العرب الأخرى.

طباعة Email