الوزاري الخليجي يدين تفجيرات البحرين ويعزي الإمارات والبحرين

أدان المجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بشدة التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مملكة البحرين أمس الاثنين  وراح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى.. وأعرب عن وقوف دول مجلس التعاون ودعمها الكامل لمملكة البحرين في كل ما تتخذه لمواجهة الهجمات الإرهابية والتصدي لكل من يقف وراءها أو يدعمها أو يحرض عليها .. وتقدم لحكومتي مملكة البحرين والإمارات العربية المتحدة وشعبيهما وذوي الشهداء بأحر التعازي متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

وأكد المجلس الوزاري في بيان له اليوم أن هذا العمل الإجرامي الجبان الذي خططت له ونفذته مجموعة من الإرهابيين القتلة يهدف إلى زعزعة أمن واستقرار مملكة البحرين ، وترويع المواطنين والمقيمين فيها ، والعبث بممتلكاتهم ، وتعطيل مصالحهم.

وشدد على أن كل من خطط ونفذ ودعم هذا العمل الإرهابي من منظمات إرهابية يجب أن يمثل أمام العدالة ليلقى الجزاء الذي يستحقه مؤكدا تأييده لبيان مجلس وزراء مملكة البحرين الصادر اليوم والذي يدرج ائتلاف 14 فبراير وسرايا الأشتر وسرايا المقاومة وأي جماعات أخرى مرتبطة بها ومن يتحالف أو يتكامل معها ضمن قوائم الجماعات الإرهابية ويدعو الدول والمنظمات الدولية والإقليمية لإدراج هذه الجماعات الإرهابية على القوائم الدولية للإرهاب.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات