فرنسا تعرض مساعدة ماليزيا في التحقيقات بوفاة فتاة الأدغال

صورة

قال محامي عائلة بنت الـ15 ربيعاً التي عثر على جثتها عارية في غابة بماليزيا إنه يتعين على الشرطة الماليزية قبول عرض مقدم من السلطات الفرنسية للمساعدة في التحقيق بوفاتها الغامضة.

وأضاف المحامي، سانكارا ناير، اليوم الأربعاء: "الأسرة تتوقع أن تجري الشرطة تحقيقا شاملا في الحادث، بما في ذلك الزوايا الإجرامية"، موضحا أن الأسرة "لن تضغط من أجل أي شيء".

وحث محامي العائلة الشرطة على قبول عرض وزير الخارجية الفرنسي، جان إيف لو دريان، للمساعدة في التحقيق في ظروف الوفاة، قائلا "إنه اقتراح جيد للغاية.. وآمل أن تقبل الشرطة المساعدة".

من جهتها، قالت الشرطة الماليزية إنه من المتوقع أن تظهر نتائج تشريح جثة المراهقة التي تحمل الجنسيتين الفرنسية والإيرلندية، نورا آني قويرين، في وقت لاحق من اليوم، بعد العثور عليها أمس الثلاثاء، بعد مرور 10 أيام من اختفائها في الغابات المطيرة بسيريمبان، على بعد حوالي 70 كم جنوب كوالالمبور.

وكانت الشرطة الماليزية عثرت على جثة أثناء عملية البحث عن المراهقة الإيرلندية الفرنسية، نورا اني قويرين، في إحدى الغابات بماليزيا بحسب روسيا اليوم.

يذكر أن أسرة نورا أبلغت عن اختفائها من غرفتها بالفندق صباح الرابع من أغسطس الجاري، وذلك أثناء قضائها عطلة في منتجع دوسون في ولاية نيجيري سيمبيلان التي تقع على بعد 70 كيلومترا من العاصمة كوالالمبور.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات